Go to Top

Home

المهمة

i2

تقديم خدمة ذات جودة عالية لتحقيق أعلى متطلبات الرفاهية للعميل.

الهدف

i3

مضاعفة فرص وازن من خلال تقديم حلول مبدعة وخدمات مبتكرة مع الحفاظ على التوازن بين متطلبات العميل المختلفة لضمان تحقيق أعلى مستوى من الرضا.

الخدمات المعمارية

ser-1

إدارة العقود

المناقصات. تقييم العطاءات. التفاوض على العطاء ومنح العقود.

ser-2

ما قبل التصميم

جمع المعلومات ودراسات الموقع، إعداد الدراسات المختصرة والتفصيلية, وتقييم الملكية وإعداد دراسة الجدوى،

ser-3

إدارة الإنشاءات والإشراف.

الإشراف المباشر على الأعمال بالموقع التحكم بالجودة، التقاريرالدورية.

خدمات إدارة المشاريع

ic-1

تقدير تكاليف المشروع والتحكم في التكلفة.

ic-2

إدارة المخاطر وتحليلها.

ic-3

إدارة العقود، المطالبات، والنزاعات.

ic-4

إدارة الإستدامة.

ic-5

تطوير خطط التهيئة والإخلاء.

ic-6

إدارة نطاق العمل.